بلد الوليد


    بقيادة القناص .. الزعيم قهر النقص والتحكيم وعاد ليضرب بالخمسة والضحية الفيصلي

    شاطر
    avatar
    ابوشادي
    مديرعام
    مديرعام

    عدد المساهمات : 105
    تاريخ التسجيل : 20/07/2010

    بقيادة القناص .. الزعيم قهر النقص والتحكيم وعاد ليضرب بالخمسة والضحية الفيصلي

    مُساهمة من طرف ابوشادي في الأربعاء أغسطس 25, 2010 6:12 pm



    عاد الزعيم يضرب ب(الخمسات) مجددا، وقهر الهلال النقص، وأخطاء التحكيم التي حرمته من ثلاث جزائيات صريحة في الشوط الثاني، وانتفض لاعبوه في الشوط الثاني ليسحقوا الفيصلي بخماسية بقيادة النجم العائد لمستوياته وأهدافه (القناص) ياسر القحطاني.
    سجل للهلال: ياسر القحطاني (3) أهداف، ورادوي، وويلهامسون، وللفيصلي محترفه السوري وائل عباد.

    انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أداء متوسط من الناحية الفنية.

    ظهر الشوط الاول هلاليا في مجمله بتحركات لاعبي الوسط الثلاثي: ولي، والشلهوب، والدوسري. لكن المهاجم عيسى المحياني عطل كل الاستفادة الحقيقية من الفرص المتاحة.

    وكاد عبداللطيف الغنام أن يسجل برأسيته المعتادة في الدقيقة 12، واعتمد الفيصلي على اقفال منطقته الدفاعية، والاعتماد على المرتدات مستغلا سرعة فهد المبارك ومهارته، وكادت هذه الطريقة أن تثمر عن مفاجأة مع الخروج الغير موقوت للحارس الهلالي حسن العتيبي في الدقيقة 18 ونال على اثر اعاقته للمهاجم البطاقة الصفراء المستحقة.

    وقد تفنن الحكم الدولي عبدالرحمن القحطاني في اشهار البطاقات الصفراء للاعبي الهلال والتي جاء ابرزها التي منحها للاعب السويدي ويلهامسون بالرغم من تعرضه للضرب بكرة، وبدون.

    وفي الشوط الثاني، انقلب الحال تماما، وتغير مجرى اللعب مع تغيير الهلال لطريقة لعبه بقيادة مدربه القدير ايرك جيريتس، واشراكه للقناص المهاجم ياسر القحطاني الذي أربك دفاعات الفيصلي بتحركاته.

    وقبل أن يفتتح الروماني رادوي التسجيل للهلال احتج الهلاليون مرتين على عدم احتساب الحكم ركلتي جزاء للقحطاني في الدقيقة 50 ثم للمهاجم عيسى المحياني في الدقيقة 51 بعد تعرضهما للاعاقة في منطقة الجزاء.

    وبعد الهدف الأول الذي أحرزه ببراعة وبماركة مسجلة له رادوي من تسديدة قوية سكنت الشباك على يسار الحارس أغفل الحكم أيضا احتساب ركلة جزاء واضحة للهلال!

    وجاء الدور على القناص ليؤكد براعته التهديفية من جديد ويسجل الهدف الهلالي الثاني في الدقيقة 63 بعد ثنائية متبادلة مع الشلهوب.
    وعاد ويلي ليضيف الهدف الثالث بعد دقيقة تقريبا، قبل أن يعود الحارس الهلالي حسن العتيبي لممارسة هوايته في الخروج الغير موقوت ليخطق السوري وائل مهاجم الفيصلي الكرة ويرسلها الى الشباك الهلالية الخالية من الحارس مسجلا هدف فريقه الوحيد.

    وفي الدقيقة 86 أكد الهلال عودته القوية للمنافسة كحامل للقب وقناصه أكد عودته مجددا بإحرازه للهدف الرابع للهلال بعد تمريرة من الكوري لي وتحرك رائع منه داخل الصندوق.

    وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها في الوقت الأصلي يضيف ياسر هدفه الشخصي الثالث والخامس للهلال في الدقيقة 89 بعد أن وضع كرته على يسار حارس الفيصلي مختتما مسلسل الخماسية الأولى للزعيم في دوري زين.


    _________________
    [IMG][IMG]

    [IMG][IMG]

    [IMG][IMG]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 4:07 pm